وفاة مسن سوداني خلال العودة الطوعية بقطار أسوان
الإثنين، 25 أغسطس 2025 02:59 م
قطار السودان
توفى مواطن سوداني بسكته قلبية خلال رحلة العودة الطوعية السابعة للأشقاء السودانيين، تزامنًا مع استقلاله داخل قطار العودة إلى أسوان ومنها إلى موطنهم دولة السودان الشقيقة، وفارق الحياة في أثناء استقلاله القطار وتحديدًا بعد عبوره محطة الأقصر في طريقه لمحافظة أسوان.
وبمجرد وصوله إلى محطة قطارات ميناء السد العالي شرق بمدينة أسوان والكشف عليه تبين أنه توفى بأزمة قلبية، وكان يرافقه أحد اهليته.
وتبين أن المتوفى يدعى عبد الجبار عوض، ويلغ من العمر 77 سنة مواليد 1948، ومحل اقامته بالسودان منطقة بحرى، وكان يعاني من الأمراض المزمنة (السكر والضغط).
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً