وزير الخارجية يلتقي نظيره الكويتى في ميونيخ
السبت، 15 فبراير 2025 04:47 م
وزير الخارجية يلتقي نظيره الكويتى
التقى وزير الخارجية الدكتور علي يوسف برصيفه السيد عبد الله اليحيا وزير الخارجية الكويتي فى إطار المشاركة فى مؤتمر ميونيخ للأمن الخارجية الكويتي.
واعرب الوزير عن تقدير الحكومة والشعب السوداني لمواقف دولة الكويت الشقيقة المساندة للسودان وتسيير الجسر الجوي للمساعدات الإنسانية وهو ما يعكس متانة وعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
ونقل تحيات رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان لشقيقه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت،
أكد السيد وزير الخارجية الكويتي، من جانبه، اهتمام سمو أمير دولة الكويت ومتابعته للأوضاع فى السودان وأمله بعودة السلام والاستقرار إلى السودان، وثقته فى حكمة شقيقه رئيس مجلس السيادة الانتقالي التى ستقود الى تحقيق ذلك.
واتفق الوزيران على استئناف عمل آليات التعاون المشترك بين البلدين وتفعيل مشروع الأمن الغذائي الكويتي فى السودان والذى يهدف الى تحقيق المنافع المشتركة للبلدين الشقيقين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
خمسة أهداف لدورة شرق النيل لتمكين أسر الشهداء والمستنفرين
-
وزارة التنمية الاجتماعية تفتتح 5 مراكز اجتماعية بأمبدة لدعم الأسر المنتجة وتقديم العلاج النفسي
-
الأبيض عصيّة.. الجنجويد يتكسرون أمام صمود الميدان وسقوط رهانات أبوظبي
-
شرطة بحري تطيح بأفراد عصابة "9 طويلة" ينتحلون صفة عسكرية في كافوري
-
تدشين أسطول عربات لدعم إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة بالحرب
أكثر الكلمات انتشاراً