رئيس المخابرات العامة يقود وفدًا أمنيًا رفيعًا للمشاركة في منتدى الأمن بأذربيجان
الأحد، 21 سبتمبر 2025 03:11 م
السودان
توجّه مدير جهاز المخابرات العامة السوداني، الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، على رأس وفد أمني رفيع إلى أذربيجان، للمشاركة في فعاليات منتدى الأمن الدولي الذي تستضيفه العاصمة باكو.
ويشارك في المنتدى عدد من قادة الأجهزة الأمنية والاستخباراتية من مختلف دول العالم، إلى جانب خبراء ومتخصصين في قضايا الأمن الإقليمي والدولي، لمناقشة التحديات الراهنة وسبل تعزيز التعاون الأمني المشترك.
وتأتي مشاركة السودان في إطار تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة، والانفتاح على المنصات الدولية ذات الصلة بالأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً