والي ولاية الجزيرة يعلن دعم مركز مدني لجراحة وأمراض القلب بمولد كهربائي مع إعادة استئناف العمل
الأحد، 05 أكتوبر 2025 01:57 م
تدشين إعادة العمل بمركز مدني لجراحة وأمراض القلب
أعلن الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، خلال تدشين إعادة العمل بمركز مدني لجراحة وأمراض القلب صباح اليوم، عن دعم المركز بمولد كهربائي بهدف تلافي مشكلة ذبذبة التيار الكهربائي وضمان استمرارية الخدمات الطبية.
وأكد الوالي أن استعادة العمل بالمركز تعكس وحدة وتكاتف سكان ولاية الجزيرة، مشددًا على أن الهدف واحد وهو تحقيق رفاهية المواطن. وأوضح أن النظام الصحي تم استعادته في 107 مستشفيات وجميع المراكز الصحية والمتخصصة بالولاية.
من جهته، أكد الدكتور صلاح الدين مصطفى، مدير مركز مدني لجراحة وأمراض القلب، أن المركز القومي سيباشر أعماله من مدينة مدني، مشيرًا إلى أن الخدمات ستبدأ بالعيادات، المعامل، الأشعة، والقسطرة.
كما عبر مدير المركز عن شكره العميق لحكومة الولاية ووزارة الصحة، وقوات درع السودان، والمقاومة الشعبية، والخيرين، والعاملين بالمركز، وكل من ساهم في استعادة العمل وتأهيل المركز.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
شرطة بحري توقف متهماً بالتعاون مع الدعم السريع بعد ظهوره في مقطع مصور
-
50 عملية قسطرة قلب للأطفال.. انطلاق المخيم الطبي القطري بولاية الجزيرة
-
حملة كبرى ببحري تضرب أوكار الجريمة
-
20,345 تلميذاً وتلميذة يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية بالبحر الأحمر
-
بقيمة تقارب 50 مليون دولار.. السودان والصين يوقعان بروتوكولاً لإعفاء جزء من الديون
أكثر الكلمات انتشاراً