الدكتور علي بابكر سيد أحمد وكيلا لوزارة الصحة الإتحادية
الأربعاء، 08 أكتوبر 2025 06:57 م
الدكتور علي بابكر سيد أحمد
أصدر رئيس مجلس الوزراء الانتقالي، البروفيسور كامل الطيب إدريس، قرارًا بتعيين الدكتور علي بابكر سيد أحمد محمد وكيلاً لوزارة الصحة الاتحادية.
ويأتي هذا التعيين في إطار تعزيز الأداء المؤسسي للوزارة، ودعم جهودها في تطوير القطاع الصحي ومواجهة التحديات الراهنة، لا سيما في ظل الظروف الصحية والإنسانية التي تمر بها البلاد.
يُذكر أن الدكتور علي بابكر، يتمتع بخبرة واسعة في المجال الصحي، ومن المتوقع أن يسهم في دفع عجلة الإصلاح والتنسيق بين الإدارات المختلفة لتحقيق أهداف الوزارة في المرحلة المقبلة، وكان الأمين العام للمجلس القومي للأدوية والسموم.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً