والي غرب دارفور: بنادقنا لن تصدأ والفاشر محطة للمراجعة وليس الهزيمة
الثلاثاء، 28 أكتوبر 2025 11:06 ص
والي غرب دارفور
قال والي غرب دارفور الجنرال بحر الدين ادم كرامة ان قواتنا صبرت واستبسلت في الفاشر بكل تشكيلاتها، وقدّمت ما استطاعت بقوة دفاعًا عن شعبنا، غير أن رفع الحصار عن المدينة لم يتحقق كما أردنا. إنها محطة للمراجعة لا للهزيمة.
وأضاف الوالي في تصريح ل(سونا) اليوم ان ما حدث في الفاشر لا يعني أن تصدأ بنادقنا، ولا أن تُنكسر إرادتنا. إنها ليست نهاية الطريق، بل نداءٌ جديدٌ للوحدة والصمود. من يظن أن خسارة مدينة تُسقط عزيمة أمة يجهل معدن هذا الشعب.
واضاف نحن أمام امتحانٍ لوحدة الصف والإرادة، وسنواصل المعركة عسكريًا وسياسيًا وإعلاميًا حتى يُحاسَب الجنجويد على جرائمهم، ويستعيد وطننا أمنه وكرامته.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً