وفاء لعطائهم.. الإدارة العامة للمرور تكرّم معاشييها بأم درمان
الإثنين، 08 ديسمبر 2025 11:43 م
الإدارة العامة للمرور تكرّم معاشييها بأم درمان
في أجواء احتفالية تَجسّد روح الوفاء والتقدير، كرّم اللواء شرطة البكري عبد الرحيم أبو حراز، مدير دائرة المرور السريع، ممثلًا لمدير الإدارة العامة للمرور، واللواء شرطة هناي محمد إبراهيم، مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم، وبمشاركة عدد من الضباط وصفّ الضباط والجنود، عددًا من معاشيي الإدارة العامة للمرور بقسم شرطة مرور أم درمان، وذلك ضمن فعاليات احتفالات أعياد الشرطة السودانية الـ(71).
وجاء هذا التكريم تجسيدًا لقيم الوفاء والعرفان، واعترافًا صادقًا بما قدّمه هؤلاء الرجال من عطاء ممتد وخدمات جليلة أسهمت في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة المرورية، وتركوا بها بصمات راسخة في مسيرة العمل الشرطي.
وأكد سيادته أن الاحتفاء بالمعاشيين يُعد واجبًا أخلاقيًا وتقديرًا مستحقًا، باعتبارهم أساس الإرث المهني وحَمَلَة رسالته عبر الأجيال، مشيرًا إلى أن أعياد الشرطة تمثل فرصة عظيمة لتجديد الصلة وتعزيز روح الانتماء وتقدير الجهود التي بُذلت في خدمة الوطن والمواطن.
واختُتم البرنامج بتقديم دعم وهدايا رمزية تعبيرًا عن الامتنان، وسط تفاعل كبير ومشاعر تقدير متبادلة بين الحاضرين.

نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
خمسة أهداف لدورة شرق النيل لتمكين أسر الشهداء والمستنفرين
-
وزارة التنمية الاجتماعية تفتتح 5 مراكز اجتماعية بأمبدة لدعم الأسر المنتجة وتقديم العلاج النفسي
-
الأبيض عصيّة.. الجنجويد يتكسرون أمام صمود الميدان وسقوط رهانات أبوظبي
-
شرطة بحري تطيح بأفراد عصابة "9 طويلة" ينتحلون صفة عسكرية في كافوري
-
أمام مجلس الأمن.. السودان يحدد شرطين لوقف الحرب ويؤكد: التسوية يجب أن تكون سودانية خالصة
أكثر الكلمات انتشاراً