عودة مؤسستين اتحاديتين للخرطوم.. والوالي يؤكد دعم استقرار العمل الحكومي
الثلاثاء، 23 ديسمبر 2025 09:06 م
من زيارة والي الخرطوم
زار والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة، اليوم، مقري وزارة الثقافة والإعلام والسياحة الاتحادية والشركة السودانية للموارد المعدنية بعد مباشرتهما العمل من داخل العاصمة، في إطار تنفيذ توجيهات الدولة بعودة المؤسسات الاتحادية إلى الخرطوم.
وأكد الوالي التزام حكومة الولاية بتقديم الدعم اللازم لتهيئة بيئة العمل بالمقار الحكومية، عبر أعمال النظافة واستكمال نواقص الكهرباء والصرف الصحي، مشيراً إلى أن عودة المؤسسات تمثل مؤشراً لتحسن الأوضاع الأمنية والخدمية وتطبيع الحياة العامة.
من جانبه، ثمّن وكيل وزارة الثقافة والإعلام والسياحة جهود حكومة الولاية، داعياً المواطنين والقطاعات المختلفة للعودة والمشاركة في الإعمار، بما يسهم في تنشيط العمل الثقافي والإعلامي والسياحي ودفع عجلة الإنتاج بالعاصمة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً