عودة إدارات التسجيلات التجارية والملكية الفكرية إلى الخرطوم تنفيذًا لتوجيهات الدولة
السبت، 27 ديسمبر 2025 05:54 م
الخرطوم
أعلن وكيل وزارة العدل، مولانا علي خضر، عودة إدارتي التسجيلات التجارية والملكية الفكرية إلى الخرطوم لمباشرة مهامهما، تنفيذًا لتوجيهات الدولة القاضية بعودة أجهزة الحكم إلى العاصمة القومية.
وأشاد خضر بجهود منسوبي الإدارتين خلال فترة عملهم بولاية البحر الأحمر، مؤكدًا أنهم أدوا مهامهم بكفاءة عالية رغم الظروف الاستثنائية وقلة الإمكانات، وبروح الفريق الواحد.
كما ثمّن الدور الكبير الذي اضطلعت به رئيسة إدارة التسجيلات التجارية بولاية البحر الأحمر، المستشار العام رحاب أحمد عبد المحمود، في استضافة الإدارتين وتقديم الدعم اللازم لهما خلال فترة وجودهما بالولاية.
من جانبه، وصف المسجل التجاري العام، د. إبراهيم محمد أحمد دريج، العودة إلى الخرطوم بأنها تمثل يومًا تاريخيًا، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز جاء ثمرة لتعاون وجهد جماعي. وأكد استعداد الإدارتين لتجاوز التحديات والمساهمة بفاعلية في جهود إعادة الإعمار، وتعزيز الريادة وتطوير الأداء في مجالي العمل التجاري والملكية الفكرية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
خمسة أهداف لدورة شرق النيل لتمكين أسر الشهداء والمستنفرين
-
وزارة التنمية الاجتماعية تفتتح 5 مراكز اجتماعية بأمبدة لدعم الأسر المنتجة وتقديم العلاج النفسي
-
شرطة بحري تطيح بأفراد عصابة "9 طويلة" ينتحلون صفة عسكرية في كافوري
-
الأبيض عصيّة.. الجنجويد يتكسرون أمام صمود الميدان وسقوط رهانات أبوظبي
-
أمام مجلس الأمن.. السودان يحدد شرطين لوقف الحرب ويؤكد: التسوية يجب أن تكون سودانية خالصة
أكثر الكلمات انتشاراً