نيجيريا تهزم الجزائر وتتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا
السبت، 10 يناير 2026 09:27 م
الجزائر ونيجيريا
ودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بعد خسارته أمام نيجيريا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مراكش، ضمن ربع نهائي البطولة المقامة بالمغرب حتى 18 يناير الجاري.
افتتح فيكتور أوسيمين التسجيل لنيجيريا في الدقيقة 47، قبل أن يضيف أكور آدامز الهدف الثاني في الدقيقة 57، ليؤكد تفوق الفريق النيجيري في اللقاء.
وبهذا الانتصار، حجز منتخب نيجيريا مقعده في نصف نهائي البطولة، لمواجهة منتخب المغرب يوم الأربعاء المقبل على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، وسط ترقب كبير للمباراة المرتقبة بين الفريقين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
نجاة الشاعر التجاني حاج موسى من حريق التهم شقته بالقاهرة
06 أبريل 2026 10:09 ص
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً