الإنتصارات تتوالى.. الجيش يفتك بالمليشيا بالكويك ويدمر عدداً من المركبات القتالية
الخميس، 15 يناير 2026 11:15 ص
تدمير مليشيا آل دقلو
أعلنت القوات المسلحة السودانية، الأربعاء، تحقيق تقدم ميداني جديد بمحور جنوب كردفان، مؤكدة تمكن قواتها من تدمير مليشيا آل دقلو ومرتزقتها في منطقة الكويك عقب اشتباكات وصفتها بالحاسمة.
وأوضح بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا، إلى جانب تدمير عدد كبير من العربات القتالية، في إطار العمليات المتواصلة التي تنفذها القوات في مختلف المحاور.
وأكدت القوات المسلحة في بيانها أنها تمضي بثبات في تنفيذ مهامها الوطنية الرامية إلى تطهير البلاد من المليشيات المسلحة، مشددة على استمرار العمليات حتى تحقيق كامل الأهداف الميدانية.
واختتم البيان بتوجيه التحية للشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، ومجدداً العهد بمواصلة القتال حتى استكمال بسط الأمن والاستقرار في البلاد.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
-
تدشين إحتفالات اليوم العالمى لمكافحة المخدرات بولاية الجزيرة
-
سجل مدني الخرطوم يستعرض خطط تبسيط إجراءات المعاملات
-
بولاية القضارف.. ضبط كميات كبيرة من صابون الغسيل منتهي الصلاحية
-
ضربات موجعة لمروجين المخدرات وضبط آلاف القناديل والحبوب المخدرة
-
22 مليار جنيه للفائزين.. «زين» تحتفي بصنّاع الخير وتكرم أبطال العمل الإنساني في الخرطوم
أكثر الكلمات انتشاراً