اكتمال وصول كوادر وزارة الصحة الاتحادية لتعزيز الطوارئ الصحية بالخرطوم
الإثنين، 19 يناير 2026 10:03 ص
كوادر الطواريء بالخرطوم
استقبل وزير الصحة الاتحادي، بروفيسور هيثم محمد إبراهيم، مساء اليوم كوادر الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية الذين وصلوا من ولاية كسلا، مؤكدًا تقدير الوزارة لجهودهم وتفانيهم في خدمة القطاع الصحي.
وأُقيم الاستقبال بمقر وزارة الصحة الاتحادية بالخرطوم في شارع النيل، في أجواء رسمية تعكس أهمية اكتمال وصول الكوادر العاملة في فترة الطوارئ.
وبوصول هذا الوفد، اكتمل حضور جميع الموظفين، مما يعزز جاهزية الوزارة بكامل طواقمها لمواجهة التحديات الصحية المختلفة، ويضمن سرعة الاستجابة في الحالات الطارئة وتعزيز جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً