قائد الفرقة 19 مشاة مروي يشارك في حملة التبرع بالدم ويشيد بدور الإسناد المدني
الجمعة، 23 يناير 2026 01:48 م
الأمن الصحي
زار اللواء الركن طارق سعود، قائد الفرقة 19 مشاة مروي، اليوم مركز صحي قوز قرافي بمنطقة القرير، برفقة رئيس شعبة الاستخبارات العميد الركن محمد عوض، للاطلاع على حملة التبرع بالدم التي نفذها الإسناد المدني لكتيبة الشهيد عمر النعمان.
وأشاد قائد الفرقة بالمبادرة الوطنية، مؤكداً أن شعار الحملة "دمك حياة لغيرك" يعكس روح التكافل والتعاون بين أبناء الوطن، ويسهم في دعم القوات المسلحة والمجتمع السوداني على حد سواء.
كما أثنى على جهود كتائب الإسناد المدني في تقديم الدعم للمواطنين وتعزيز الأمن الصحي، مشيراً إلى أن المبادرة تمثل نموذجاً وطنياً في العمل المجتمعي.
وشارك اللواء الركن طارق سعود وأركان حربه بالتبرع بالدم، دعماً للمصابين والفئات المستهدفة في المجتمع، تقديراً لقيمة العمل الإنساني وأثره على تعزيز التضامن الوطني.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً