وزير الصحة بالنيل الأبيض يطمئن على جرحى عمليات فك حصار الدلنج
الثلاثاء، 27 يناير 2026 11:54 ص
الصحة بالليل الأبيض
قام الدكتور الزين سعد آدم، وزير الصحة والتنمية الاجتماعية المكلّف بولاية النيل الأبيض ورئيس لجنة الجرحى، بزيارة لمستشفى السلاح الطبي بكوستي للاطمئنان على جرحى معارك فك حصار مدينة الدلنج.
وخلال الزيارة، تفقد الوزير الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين، واستعرض مستوى الخدمات العلاجية المقدمة لهم، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم الرعاية الطبية الكاملة لضمان تعافي المصابين بكفاءة وسرعة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً