وزير الصحة يناقش تطوير مركز سلالاب الصحي بحضور قائد الدفاع الجوي
الأربعاء، 28 يناير 2026 04:40 م
وزير الصحة يناقش تطوير مركز سلالاب الصحي
استقبل وزير الصحة د. هيثم محمد إبراهيم، بمكتبه اليوم، قائد الدفاع الجوي اللواء محمود أدروب والوفد المرافق له، بحضور د. أحمد سيد حسن من مكتب العلاج المباشر والمدير التنفيذي المكلف دكتورة فاطمة عبد الرحمن.
وتناول اللقاء مناقشة احتياجات مركز صحي سلالاب التابع للدفاع الجوي، بالإضافة إلى مراجعة تقرير تقييم أداء المركز والخدمات المقدمة به.
وأكد وزير الصحة خلال الاجتماع حرص الوزارة على تجهيز المركز بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة، بما في ذلك أجهزة المعمل، معدات العيادة والعمليات الصغيرة، إلى جانب كرسي الأسنان لضمان تقديم خدمة صحية متكاملة للمواطنين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً