وزير الشباب يتفقد استعدادات الملاعب الرياضية بالخرطوم لاستئناف النشاط
الأربعاء، 28 يناير 2026 04:43 م
تأهيل الملاعب
قادت اللجنة العليا لتأهيل الملاعب بولاية الخرطوم، برئاسة البروفيسور أحمد آدم وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية اليوم لمدينة كوبر الرياضية واستاد الموردة، ضمن خطة إعادة تأهيل البنية التحتية للمنشآت الرياضية بالولاية.
وخلال الزيارة، اطلعت اللجنة على أعمال إصحاح البيئة، وأجرت مراجعات هندسية شاملة لتقييم حالة النجيل الصناعي في الملاعب، كخطوة أولى ضمن خطة تهدف إلى تجهيز الملاعب لاستقبال النشاط الرياضي بأمان وكفاءة.
كما شملت الجولة فحص شبكات الكهرباء والتوصيلات بالملاعب لضمان جاهزيتها الفنية والتشغيلية، بما يسهم في تسريع استئناف النشاط الرياضي ودعم جهود عودة الحياة المدنية الطبيعية للمواطنين في ولاية الخرطوم.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً