رئيس الوزراء يطلع على جهود تطوير «سودانير» ويعلن تدشين أول رحلة داخلية
الأحد، 01 فبراير 2026 12:53 ص
خلال لقاء اليوم
اطلع رئيس الوزراء بروفسير كامل إدريس على الوضع الراهن والجهود الجارية لتطوير الناقل الوطني «سودانير»، خلال لقائه اليوم وفد شركة الخطوط الجوية السودانية برئاسة المدير العام كابتن مازن العوض بمكتبه بالخرطوم.
مستقبل «سودانير»
وذكر المدير العام للشركة في تصريح صحفي أن اللقاء تناول مستقبل الناقل الوطني وجهود التحسين والتحديث المستمرة، مشيرًا إلى أن هناك بشريات قادمة ستسعد كل سوداني فيما يخص «سودانير».
تدشين الرحلات الداخلية
وفي إطار التطوير، أعلن رئيس الوزراء أن الخطوط الجوية السودانية ستدشن يوم غدٍ الأحد أول رحلة داخلية بين مدينة بورتسودان والعاصمة الخرطوم، مؤكدًا أن هذا التدشين يمثل الانطلاقة الأولى نحو توسيع شبكة الرحلات لتشمل أوروبا وبقية دول العالم خلال الفترة القادمة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً