سلمى المبارك تشدد على تعزيز الخدمات الصحية في كل ولايات السودان
الأربعاء، 04 فبراير 2026 11:57 ص
دكتورة سلمي المبارك
شددت الدكتورة سلمى عبد الجبار المبارك، عضو مجلس السيادة الانتقالي، على ضرورة تعزيز وتوسيع الخدمات الصحية لتشمل جميع ولايات السودان، لضمان توفير الرعاية الطبية لكل المواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماعها مع وزير الصحة د. هيثم محمد إبراهيم وقيادات الوزارة في مكتبه بالخرطوم، حيث أثنت على جهود الوزارة المستمرة وأداء كوادرها منذ بداية حرب الكرامة وحتى اليوم.
واطلعت عضو مجلس السيادة على تقارير خطة عمل الوزارة ومتابعة الوضع الصحي الحالي، مؤكدة دعم المجلس الانتقالي لتطوير القطاع الصحي وتوفير الرعاية الطبية بجودة عالية في كل المناطق.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً