وزير الموارد البشرية يبحث تعزيز حماية الطفل مع وفد منظمة “أنقذوا الطفولة”
الأربعاء، 04 فبراير 2026 06:12 م
وزير الموارد البشرية
التقى معتصم أحمد صالح، وزير الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية، اليوم بمكتبه وفدًا رفيع المستوى من منظمة رعاية الطفولة – Save the Children برئاسة المدير التنفيذي للفرع السويدي، سيسيليا مارتينصن. وشمل الوفد كلير هنري نائب المدير القطري لمكتب السودان، والشيخ عبد الله اختصاصي حماية الطفل وإدارة الحالة، إلى جانب صابر ورحمة حسين منسقي الوصول الإنساني والسلامة.
وخلال اللقاء، استعرض الوزير والوفد برامج المنظمة الحالية في مجالات حماية الطفل، إدارة الحالات، والوصول الإنساني، في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي تواجهها البلاد.
كما بحث الطرفان سبل توسيع التعاون والشراكة بين الوزارة والمنظمة لتشمل مجالات التغذية، التعليم، حماية الأطفال، والأمن الغذائي، بالإضافة إلى دعم برامج الوجبة المدرسية لتعزيز حماية الأطفال وتحسين ظروفهم المعيشية.
وأكد الوزير على أهمية تعزيز التنسيق المشترك لضمان وصول الدعم والخدمات الإنسانية للأطفال الأكثر ضعفًا في مختلف المناطق.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
-
بولاية القضارف.. ضبط كميات كبيرة من صابون الغسيل منتهي الصلاحية
-
الخرطوم تتجه لإصلاحات صحية شاملة.. الطاقة الشمسية وتشغيل مصنع الأوكسجين وتعيين كوادر جديدة
-
الإدارة العامة للمرور تتأهب لإطلاق منصات ذكية للخدمات المرورية
-
في ضربة أمنية.. القبض على متهمين بأسلحة بيضاء ومصادرة مركبة مشبوهة بأم درمان
-
عشوائيتان بأمبدة تحت المجهر.. جولة حكومية لرصد بؤر الجريمة غرب استوب شباب
أكثر الكلمات انتشاراً