مدير بارز يعلن استقالته من منصبه في بنك الخرطوم
السبت، 07 فبراير 2026 06:41 م
مجدي محمد أمين
قدّم مدير إدارة الاتصال المؤسسي في بنك الخرطوم مجدي محمد أمين استقالته من منصبه بعد خدمة امتدت لأكثر من 33 عامًا داخل المؤسسة، وفق ما أعلن عبر صفحته في منصة فيسبوك.
وذكر أمين في إعلانه أن قرار الاستقالة يأتي تمهيدًا للانتقال إلى العمل الحر، موجّهًا شكره لمجلس الإدارة والإدارة العليا وزملائه في البنك على الدعم الذي تلقّاه خلال فترة عمله.
وأشار إلى أن سنوات خدمته في البنك شكّلت تجربة مهنية مهمة بالنسبة له، مؤكدًا احتفاظه بعلاقات العمل التي كوّنها خلال مسيرته.
وبحسب مصادر مطلعة، أثارت الاستقالة اهتمامًا داخل الأوساط الاقتصادية، مع تداول ترشيحات تشير إلى احتمال توليه منصبًا جديدًا في جهة ذات صلة بالقطاع المالي خلال الفترة المقبلة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
نجاة الشاعر التجاني حاج موسى من حريق التهم شقته بالقاهرة
06 أبريل 2026 10:09 ص
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً