الخرطوم تطلق برنامج التدريب الإنتاجي لجهاز تشغيل الخريجين
الأحد، 08 فبراير 2026 12:45 ص
إطلاق برنامج التدريب الإنتاجي
أطلقت ولاية الخرطوم، السبت، برنامج التدريب الإنتاجي التابع لجهاز تشغيل الخريجين، في فعالية حضرها والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، ووزير التنمية الاجتماعية صديق فريني، إلى جانب مدير الجهاز المهندس الحارث عجب، ضمن جهود الولاية لدعم الشباب والمساهمة في خطط إعادة الإعمار.
وخلال الفعالية، شدد والي الخرطوم على استعداد الحكومة لدعم مشاريع الشباب، مع التركيز على تعزيز قدراتهم الريادية وضمان استدامة الإنتاج، بما يمكّن الخريجين من المشاركة الفاعلة في العملية التنموية بالولاية.
من جانبه، أكد وزير التنمية الاجتماعية أن الخريجين يمثلون الركيزة الأساسية لإعادة إعمار الخرطوم، مشيرًا إلى التزام الوزارة بمواصلة البرامج التي تهدف إلى بناء قدراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل بشكل فعّال.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
أكثر الكلمات انتشاراً