ضبط 6 كيلو ذهب ومواد سامة خلال حملة أمنية على أسواق بورتسودان
الأربعاء، 11 فبراير 2026 09:09 ص
ذهب
أعلنت شرطة ولاية البحر الأحمر عن تنفيذ حملة أمنية مكثفة استهدفت أسواق الذهب بمدينة بورتسودان، ضمن جهودها لتعزيز الرقابة وضبط المخالفات المرتبطة بأنشطة التعدين والتجارة.
وأكدت الشرطة أن الحملة، التي نفذتها إدارة تأمين التعدين، أسفرت عن ضبط نحو 6 كيلوغرامات من الذهب، إلى جانب العثور على كميات من المواد السامة المستخدمة في عمليات غير قانونية.
وأشارت إلى أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة 3 متهمين على خلفية المضبوطات، كما وجهت السلطات إنذارات مباشرة لأصحاب المحال بضرورة الالتزام باللوائح المنظمة للعمل، والتقيد بالتعليمات المعتمدة لتفادي أي مخالفات مستقبلية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
أكثر الكلمات انتشاراً