سفارة السودان بجيبوتي تحتفل بعيد الفطر المبارك وانتصار الجيش السوداني
الثلاثاء، 01 أبريل 2025 06:36 م
سفير السودان بجيبوتي
احتفلت سفارة السودان بجمهورية جيبوتي بعيد الفطر المبارك، بحضور الجالية السودانية وخريجي الجامعات السودانية من الجيبوتيين، وذلك تزامنًا مع انتصارات القوات المسلحة السودانية على مليشيا الدعم السريع المتمردة واستعادة العاصمة الخرطوم.
وأشاد سعادة السفير محمد سعيد حسن، سفير السودان لدى جمهورية جيبوتي، بدور الجالية السودانية في دعم الأسر داخل السودان، مثمنًا وقوفهم إلى جانب الجيش.
وأكد أن القوات المسلحة السودانية نجحت في دحر التمرد بعزيمة واقتدار.
كما عبّر السفير عن شكره وتقديره للقيادة الجيبوتية والشعب الجيبوتي على تضامنهم مع السودان في هذه المرحلة الدقيقة، مشيدًا باختيار السودان ضيف شرف في فعاليات اليوم الأفريقي وأسبوع الشباب، تعزيزًا للعلاقات التاريخية بين البلدين.
ووجّه التحية للإعلاميين الوطنيين الذين أسهموا في بث روح الصمود، وساهموا بفعالية في كشف حقيقة التمرد وأعوانه.
وأكد السفير التفاف الشعب السوداني حول قواته المسلحة، مشددًا على عزم الجيش والقوات المساندة له على دحر المليشيات الإرهابية من كافة أراضي السودان.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
وزارة التنمية الاجتماعية تفتتح 5 مراكز اجتماعية بأمبدة لدعم الأسر المنتجة وتقديم العلاج النفسي
-
خمسة أهداف لدورة شرق النيل لتمكين أسر الشهداء والمستنفرين
-
أمام مجلس الأمن.. السودان يحدد شرطين لوقف الحرب ويؤكد: التسوية يجب أن تكون سودانية خالصة
-
تدشين أسطول عربات لدعم إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة بالحرب
-
الخرطوم تتجه لإصلاحات صحية شاملة.. الطاقة الشمسية وتشغيل مصنع الأوكسجين وتعيين كوادر جديدة
أكثر الكلمات انتشاراً