نقابة التعليم العالي تتباحث مع الوزير لتحسين أوضاع العاملين
الأربعاء، 25 فبراير 2026 11:57 ص
التعليم العالي
عقدت النقابة العامة لعمال التعليم العالي بالسودان اجتماعًا مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي، البروفيسور أحمد مضوي موسى، لمناقشة سبل رفع جودة بيئة العمل وتحسين ظروف العاملين في القطاع.
وأكد الوزير حرص وزارته على استمرار الحوار مع الموظفين وحماية حقوقهم، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود لضمان استقرار العملية التعليمية.
من جهته، سلط الأمين العام للنقابة أحمد محجوب الضوء على التحديات المعيشية والمهنية التي يواجهها العاملون، داعيًا إلى وضع آليات عملية لمعالجتها وتحسين مستوى المعيشة والبيئة المهنية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً