الفريق إبراهيم جابر يختتم فعاليات معرض "صنع في السودان" الـ16
الخميس، 26 فبراير 2026 02:44 م
إبراهيم جابر
شهد عضو مجلس السيادة، الفريق إبراهيم جابر، اليوم ختام فعاليات الدورة السادسة عشرة لمعرض "صنع في السودان"، الذي يسلط الضوء على الإنتاج الوطني ويعزز الصناعات المحلية.
وجاء المعرض فرصة لعرض منتجات الشركات السودانية في مختلف القطاعات، مع التركيز على الجودة والابتكار، في إطار دعم جهود الدولة للنهوض بالصناعة الوطنية وتعزيز الاقتصاد المحلي.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً