واشنطن تشارك في الضربات الإسرائيلية ضد إيران
السبت، 28 فبراير 2026 09:58 ص
السفارة الأمريكية
تتواصل التطورات العسكرية في الشرق الأوسط، حيث كشف مسؤول أمريكي وشخص مطلع على مجريات الهجوم أن الولايات المتحدة تشارك في الضربات التي نفذتها إسرائيل ضد أهداف داخل إيران.
وبحسب المصادر، جاءت المشاركة الأمريكية ضمن العملية الجارية، دون الكشف عن تفاصيل الدعم أو مداه حتى الآن.
وفي إسرائيل، دوت صفارات الإنذار في عدة مناطق، فيما أرسلت قيادة الجبهة الداخلية تنبيهات عاجلة إلى الهواتف المحمولة تحسباً لاحتمال إطلاق صواريخ على الأراضي الإسرائيلية.
وأوضحت تل أبيب أن هذه التحذيرات جاءت كإجراء احترازي لتنبيه السكان بالبقاء بالقرب من الملاجئ الآمنة، قبل أن يؤكد الجيش لاحقاً أنه لا توجد حاجة حالياً للبقاء داخل الملاجئ.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً