السعودية تدين الهجمات الإيرانية على دول الخليج وتحذّر من العواقب
السبت، 28 فبراير 2026 01:05 م
السعودية
أعلنت وزارة الخارجية السعودية، السبت، عن إدانتها القوية للهجمات التي شنتها إيران على دول الخليج، ووصفتها بانتهاك صارخ لسيادة الإمارات والبحرين وقطر والأردن.
وحذرت الوزارة من النتائج الخطيرة لاستمرار مثل هذه الانتهاكات، مؤكدة أنها تمثل خرقًا لمبادئ القانون الدولي وتهديدًا للأمن والاستقرار الإقليمي، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس".
وأفاد الحرس الثوري الإيراني بأن الهجمات شملت إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة على مقر قيادة الأسطول الأمريكي الخامس في البحرين، إلى جانب استهداف قواعد أمريكية في قطر والإمارات، ومواقع عسكرية وأمنية في إسرائيل، في خطوة تصعيدية جديدة بالمنطقة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
أكثر الكلمات انتشاراً