بوسط دارفور: 3 ضحايا حريق معسكر أبوذر بمدينة أم دخن
الأربعاء، 04 مارس 2026 01:04 ص
مدينة أم دخن
أعلن مجلس تنسيق غرف طوارئ مدينة أم دخن بولاية وسط دارفور عن مصرع ثلاثة ضحايا من الصغار إثر حريق شب في معسكر ابوذر للنازحين بالبلدة.
وقال المجلس عبر صفحته بالفيس بوك أن ثلاثة من الأسر فقدت “ صغارها ” جراء الحريق الذي شب في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء في الناحية الجنوبية لمعسكر أبوذر للنازحين حيث قضي الحريق علي خمسة منازل واحتراق ثلاث “ صغار ” في أعمار 13 سنة و7 سنوات و رضيع في عمر 9 شهور كانوا بداخل إحدي المنازل المحترقة.
وأعرب المجلس عن عميق الشعور بالحزن والقلق الشديد، حيال هذه الحرائق المتكررة والتي حذر من خطورتها كثيرا.
وأوضح المجلس أنه لا يملك سوى إرشاد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر في التعامل مع النيران داخل المنازل خاصة مع الرياح الشديدة هذه الأيام، وأوصي بضرورة التأكد من إطفاء النار عقب الطهي وضمان عدم ترك أدوات إشعال النار في متناول أيدي الأطفال.


نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً