إصابة 67 عسكريًا كويتيًا وسط تصاعد الهجمات الإيرانية
الجمعة، 06 مارس 2026 10:29 ص
الكويت
سجّلت وزارة الدفاع الكويتية إصابة 67 من منتسبي الجيش منذ بدء الهجمات الإيرانية، فيما يتلقى جميع المصابين الرعاية الطبية اللازمة وحالتهم مستقرة.
وأوضح العقيد الركن سعود العطوان، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، خلال الإيجاز الإعلامي لمركز التواصل الحكومي، أن الدفاعات الكويتية رصدت 212 صاروخًا باليستيًا و394 طائرة مسيّرة منذ بداية الاعتداءات، وتم التعامل معها بالكامل وفق الإجراءات المعتمدة.
وأشار العطوان إلى أن القوات المسلحة تواصل العمل على مدار الساعة ضمن أعلى درجات الجاهزية، مع اتخاذ كل التدابير لضمان حماية الأجواء وحفظ أمن البلاد واستقرارها وسط التصعيد الإقليمي المستمر.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
أكثر الكلمات انتشاراً