بلدية القضارف تمنع استخدام الدراجات النارية داخل الولاية
الأحد، 15 مارس 2026 11:16 ص
ارشيفية
أصدرت بلدية القضارف، قرارًا بمنع استخدام الدراجات النارية داخل حدود الولاية.
وأوضحت في بيان، أن القرار يستثني الدراجات النارية التابعة للجهات الحكومية والنظامية، وفق ضوابط وشروط الرقابة على المركبات الحكومية والجهات النظامية، مشيرة إلى أن القرار نتيجة لتزايد "الظواهر السالبة" المرتبطة باستخدام الدراجات على رأسها سرقات الهواتف المحمولة والحقائب.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً