أداء القسم الطبي لـ5874 ممارساً في مختلف الولايات والمراكز الخارجية.
الأحد، 15 مارس 2026 03:04 م
أداء القسم الطبي لـ5874 ممارساً
أعلنت وزارة الصحة السودانية عن أداء القسم الطبي لـ5874 ممارساً في مختلف الولايات والمراكز الخارجية، خلال مراسم أقيمت بصالة القصر الملكي بأم درمان.
وأوضح وزير الصحة هيثم محمد إبراهيم أن الفعالية شملت 16 نافذة فرعية ولائية و11 مركزًا خارجيًا، مع انضمام ولايات جديدة مثل جنوب كردفان وقريبًا جميع ولايات دارفور.
وشدد الوزير على أهمية الكفاءة والسلوك المهني في تعزيز النظام الصحي، مؤكداً التنسيق مع المجلس القومي للمهن الصحية لضمان الالتزام بالقوانين وأخلاقيات المهنة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
أكثر الكلمات انتشاراً