استعدادات لإعادة تشغيل مركز الطوارئ والإصابات بمدني بعد تأهيل شامل
الإثنين، 16 مارس 2026 01:17 ص
الخدمات الطبية
تابع الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي، مدير عام وزارة الصحة بولاية الجزيرة، اليوم الترتيبات النهائية لاستئناف العمل بمركز الجزيرة للطوارئ والإصابات بمدينة مدني، عقب أعمال الصيانة والتأهيل الشاملة وتركيب الأجهزة والمعدات الحديثة، بتمويل مشترك من وزارة الصحة الاتحادية ووزارة المالية بالولاية.
وأكد الفكي أن المركز سيعود ليكون مرجعًا رئيسيًا لتقديم خدمات الطوارئ والإصابات، مشيرًا إلى أن إعادة تشغيله تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز النظام الصحي وتوفير رعاية طبية متكاملة للمواطنين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً