والي الخرطوم يتابع جاهزية الطوارئ الصحية ويشيد بالكوادر
الثلاثاء، 24 مارس 2026 09:45 ص
الخرطوم
في إطار متابعة الأوضاع الصحية خلال عطلة عيد الفطر، قام والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة بجولة ميدانية داخل الغرفة المركزية للطوارئ بوزارة الصحة، للاطمئنان على سير العمل ومستوى الجاهزية.
وخلال الزيارة، استعرض الوالي تقارير تفصيلية حول أداء الإدارات الطبية المختلفة، والخطط الموضوعة للتعامل مع الحالات الطارئة خلال فترة العيد، حيث أكد المسؤولون استمرار تقديم الخدمات العلاجية بالمستشفيات والمراكز الصحية دون انقطاع.
كما اطّلع على حجم الجهود التي يبذلها الأطباء وأطقم التمريض، مشيدًا بما وصفه بروح الإخلاص والصمود في ظل التحديات وقلة الموارد، مؤكدًا أن هذا الأداء يعكس التزامًا مهنيًا كبيرًا وحرصًا على خدمة المواطنين.
وأشار إلى أن القطاع الصحي يحظى بأولوية لدى حكومة الولاية، مع استمرار العمل على دعمه وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، بما يلبّي احتياجات السكان
وتأتي هذه الجولة ضمن برنامج زيارات ميدانية ينفذها والي الخرطوم خلال أيام عيد الفطر، لمتابعة سير العمل في مختلف المؤسسات والوقوف على أوضاع العاملين بها.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
خمسة أهداف لدورة شرق النيل لتمكين أسر الشهداء والمستنفرين
-
وزارة التنمية الاجتماعية تفتتح 5 مراكز اجتماعية بأمبدة لدعم الأسر المنتجة وتقديم العلاج النفسي
-
تدشين أسطول عربات لدعم إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة بالحرب
-
الأبيض عصيّة.. الجنجويد يتكسرون أمام صمود الميدان وسقوط رهانات أبوظبي
-
أمام مجلس الأمن.. السودان يحدد شرطين لوقف الحرب ويؤكد: التسوية يجب أن تكون سودانية خالصة
أكثر الكلمات انتشاراً