الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط 214 قندول بنقو بالولاية الشمالية
السبت، 25 أبريل 2026 09:13 م
مكافحة المخدرات
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحلية حلفا من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تهريب وتجارة المخدرات بالمحلية، وضبط (214) قندولًا من مخدر البنقو بسوق طواحين حلفا، وذلك خلال عملية أمنية محكمة إستندت إلى معلومات دقيقة ورصد ميداني مكثف. وأفادت متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن القوة المنفذة داهمت موقعًا داخل أحد الدكاكين بالسوق، حيث أسفرت العملية عن ضبط الكميات المعروضة وعدد 2 شاشة و5 سماعات ودراجة نارية وعدد 8 هاتف ذكي ومبالغ مالية ونُفذت العملية بإشراف مباشر من مدير شرطة المحلية ومدير مكافحة المخدرات تم إتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية والمادة 68/100 من قانون الإجراءات، مع إستمرار التحريات لإستكمال إجراءات تقديمهم للعدالة.

نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً