اللجنة الفنية لمنع التحصيل غير القانوني تزيل نقاط تحصيل بشرق الجزيرة
الإثنين، 27 أبريل 2026 09:37 م
شرق الجزيرة
أزالت اللجنة الفنية لمنع التحصيل غير القانوني ،عددا من نقاط التحصيل غير القانوني أثناء طوافها اليوم على القطاع الشرقي بولاية الجزيرة.
كما تفقدت اللجنة نقاط التحصيل بمعبر منطقة العريباب وتاكدت من عدم تحصيلها الرسوم والاكتفاء بالجانب الرقابي والامني فقط .
وشمل طواف اللجنة مراجعة منطقة الخياري بولاية القضارف، وتم التأكد من تنفيذ التوجيهات السابقة المتعلقة بنقاط تحصيل الزكاة والضرائب والمحلية.
ولاحظت اللجنة ندرة المخالفات نسبة لالتزام الممولين بدفع الرسوم المقررة بالمواقع المحددة..
تجدر الإشارة إلى ان اللجنة بدأت طوافها امس بولاية الجزيرة وستواصل عملها لتغطية ولاية سنار وإقليم النيل الازرق.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً