تشغيل غالبية المرافق الصحية في الخرطوم وتوجيهات لاستكمال الخدمات
الخميس، 30 أبريل 2026 10:49 ص
وزارة الصحة
أعلنت وزارة الصحة الاتحادية في الخرطوم عن عودة العمل في أكثر من 80% من المستشفيات والمراكز الصحية، مع توفير الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لتقديم الخدمات للمواطنين.
وفي هذا السياق، وجّه وزير الصحة الاتحادي هيثم محمد إبراهيم اللجان المختصة بسرعة استكمال الخدمات داخل باقي المؤسسات الصحية، مع التركيز على إعادة تشغيل المستشفيات المرجعية في الولاية.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود متواصلة لتعزيز القطاع الصحي ورفع كفاءة الخدمات الطبية، في ظل السعي لإعادة الاستقرار للمنظومة الصحية وتلبية احتياجات المرضى.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
أكثر الكلمات انتشاراً