لجنة منع التحصيل غير القانوني تتفقد نقاط رسوم طريق سنجة–الدندر
السبت، 02 مايو 2026 02:24 م
لجنة منع التحصيل
قامت اللجنة الفنية لمنع التحصيل غير القانوني، برئاسة المستشار العام دكتور محمد حاج آدم حسن، بجولة ميدانية شملت عددًا من نقاط التحصيل على الطريق الرابط بين مدينتي سنجة والدندر، بهدف متابعة سير العمل والوقوف على مدى الالتزام بالإجراءات القانونية.
وخلال الجولة، تفقدت اللجنة نقطة منطقة ود العيس التابعة لمحلية السوكي، والتي تضم منافذ تابعة لجهات متعددة، من بينها ديوان الزكاة، والضرائب، والغابات، إلى جانب هيئة المواصفات والمقاييس.
وأشادت اللجنة بانتظام العمل في نقاط التحصيل، مؤكدة الالتزام بالتطبيق السليم للقانون وسلامة الإجراءات المتبعة في عمليات الرقابة والتحصيل، بما يضمن ضبط الأداء ومنع أي ممارسات غير قانونية.
وتأتي هذه الجولة ضمن جهود مستمرة لمراجعة وتنظيم نقاط التحصيل على الطرق القومية، وتعزيز الشفافية والانضباط في تحصيل الرسوم والخدمات.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً