والي الخرطوم يكشف عن ضبط مصنع لإنتاج الحبوب المخدرة بمنطقة الجيلي شمال بحري
الجمعة، 26 يونيو 2026 02:40 م
جانب من احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
كشف والي ولاية الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، عن ضبط مصنع لإنتاج الحبوب المخدرة بمنطقة الجيلي شمال مدينة بحري، مشيراً إلى أن المصنع يُعد من مخلفات المليشيا، وذلك خلال مخاطبته احتفال ولاية الخرطوم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي أقيم بمدينة أم درمان وسط حضور رسمي وشرطي رفيع.
وشهدت الفعالية مشاركة وزير الداخلية الفريق شرطة حقوقي بابكر سمرة مصطفى، وعدد من قيادات الشرطة والأجهزة النظامية، إلى جانب مسؤولين من حكومة ولاية الخرطوم، حيث أكد المتحدثون استمرار جهود الدولة في مكافحة المخدرات وتجفيف منابعها، وتعزيز التنسيق بين الأجهزة المختصة لحماية المجتمع من مخاطرها.
وأكد والي الخرطوم أن السلطات ستواصل حملاتها الأمنية لملاحقة شبكات الاتجار بالمخدرات، مشيداً بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والقوات النظامية في كشف وضبط الأنشطة الإجرامية التي تستهدف أمن المجتمع وسلامته.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
كاتب سوداني يرفض عرضًا إماراتيًا بـ10 آلاف دولار مقابل إجراء حوار صحفي ضد السعودية
-
والي الخرطوم يكشف عن ضبط مصنع لإنتاج الحبوب المخدرة بمنطقة الجيلي شمال بحري
-
تفكيك مخزن منهوبات وضبط عشرات المتفلتين والمروجين بـ "الثورة" بكرري
-
الشرطة تكشف غموض مقتل مواطن وإلقاء جثته بكافوري
-
5 قرارات أمنية جديدة بالخرطوم.. أطواق أمنية وحملات بشارع النيل
أكثر الكلمات انتشاراً