والي الخرطوم يكشف عن ضبط مصنع لإنتاج الحبوب المخدرة بمنطقة الجيلي شمال بحري

الجمعة، 26 يونيو 2026 02:40 م

جانب من احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

جانب من احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

كشف والي ولاية الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، عن ضبط مصنع لإنتاج الحبوب المخدرة بمنطقة الجيلي شمال مدينة بحري، مشيراً إلى أن المصنع يُعد من مخلفات المليشيا، وذلك خلال مخاطبته احتفال ولاية الخرطوم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي أقيم بمدينة أم درمان وسط حضور رسمي وشرطي رفيع.


وشهدت الفعالية مشاركة وزير الداخلية الفريق شرطة حقوقي بابكر سمرة مصطفى، وعدد من قيادات الشرطة والأجهزة النظامية، إلى جانب مسؤولين من حكومة ولاية الخرطوم، حيث أكد المتحدثون استمرار جهود الدولة في مكافحة المخدرات وتجفيف منابعها، وتعزيز التنسيق بين الأجهزة المختصة لحماية المجتمع من مخاطرها.


وأكد والي الخرطوم أن السلطات ستواصل حملاتها الأمنية لملاحقة شبكات الاتجار بالمخدرات، مشيداً بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والقوات النظامية في كشف وضبط الأنشطة الإجرامية التي تستهدف أمن المجتمع وسلامته.

search