والي الخرطوم يوجه بتشغيل محطة مياه بري وإعادة تأهيل مركز الشهيد مزمل القرشي
السبت، 27 يونيو 2026 09:33 ص
جانب من الزيارة
وجّه والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، بالإسراع في تشغيل محطة مياه بري بكامل طاقتها، مع توفير مولد احتياطي لضمان استمرار الإمداد المائي عند انقطاع الكهرباء، وذلك عقب تفقده أعمال التأهيل بالمحطة التي تخدم قطاعاً واسعاً من سكان المحلية.
كما أصدر الوالي توجيهات بالشروع فوراً في إعادة تأهيل مركز صحي الشهيد مزمل القرشي، الذي تعرض لدمار كامل شمل الأجهزة الطبية وماكينات غسيل الكلى والأثاث، بهدف استعادة خدمات الرعاية الصحية الأولية وتخفيف الضغط على المستشفيات.
وأكد أن عودة المركز ستسهم في تقليل معاناة المواطنين في الحصول على العلاج، مشيداً بدعم أبناء بري المتواصل لمجتمعهم.


نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
خمسة أهداف لدورة شرق النيل لتمكين أسر الشهداء والمستنفرين
-
والي الخرطوم يوجه بتشغيل محطة مياه بري وإعادة تأهيل مركز الشهيد مزمل القرشي
-
تدشين أسطول عربات لدعم إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة بالحرب
-
أمام مجلس الأمن.. السودان يحدد شرطين لوقف الحرب ويؤكد: التسوية يجب أن تكون سودانية خالصة
-
ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة بعطبرة
أكثر الكلمات انتشاراً