تدشين أسطول عربات لدعم إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة بالحرب

السبت، 27 يونيو 2026 09:37 ص

العربات المجهزة

العربات المجهزة

دشّنت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء أسطول عربات الطوارئ المقدم من رئيس مجلس السيادة الانتقالي، لدعم جهود إعادة التيار الكهربائي بالمناطق المتأثرة بالحرب، خاصة في ولاية الخرطوم.

وأكد المدير العام للشركة، منتصر عبد الرحمن، أن الأسطول الجديد يمثل دعماً مهماً بعد خسارة الشركة أكثر من 373 عربة وآلية خلال الحرب، مشيراً إلى أنه سيسهم في تسريع الاستجابة للأعطال وتعزيز استقرار الإمداد الكهربائي.

وأوضح أن الدعم يأتي بالتزامن مع استئناف خدمة الكهرباء في عدد من المناطق بولايات الخرطوم والجزيرة وسنار، معرباً عن شكره لرئيس مجلس السيادة على هذه المساندة التي تسهم في إعادة قطاع الكهرباء إلى وضعه الطبيعي.

search