نهر النيل تستهدف ولاية خالية من المخدرات وتعلن إنشاء أكبر مستشفى لعلاج الإدمان
السبت، 27 يونيو 2026 09:43 ص
والي ولاية نهر النيل
أعلنت حكومة ولاية نهر النيل عن خطة لإنشاء أكبر مستشفى لعلاج الإدمان بمدينة عطبرة، ضمن برنامج شامل لمكافحة المخدرات يستهدف جعل الولاية خالية من المخدرات بنهاية عام 2026.
وأكد والي نهر النيل، خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، التزام حكومته بدعم جهود المكافحة، موجهاً بإعداد خطة متكاملة وتنسيق الجهود بين المؤسسات الرسمية والمجتمعية لمواجهة الظاهرة.
من جانبه، أوضح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي د. قرشي السر أن المخدرات تمثل جريمة عابرة للحدود، مؤكداً استمرار تنفيذ الخطة الأمنية للقضاء عليها، فيما دعا مدير إدارة مكافحة المخدرات إلى تكثيف التوعية والإسراع في تشييد مستشفى علاج الإدمان الذي وُضع حجر الأساس له بعطبرة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
أكثر الكلمات انتشاراً