إدخال خدمة المعالجة السريرية للحالات الناجية من الاغتصاب في 25 مؤسسة صحية
الخميس، 03 يوليو 2025 09:59 م
الورشة
اختتم البرنامج القومي للصحة الإنجابية بوزارة الصحة، اليوم الخميس، بقاعة الريح الطريفي بمدينة كسلا، وبالتعاون مع اليونيسف، وبتمويل من البنك الدولي، ورشة تدريب الكوادر الطبية على المعالجة السريرية للحالات الناجية من الاغتصاب، والتي استمرت لخمسة أيام، مستهدفة أطباء ومساعدين طبيين من 7 ولايات.
وأعلنت مديرة البرنامج، سستر أمل محمود، في الجلسة الختامية، عن إضافة الخدمة في 25 مركزًا صحيًا تتبع لمشروع تعزيز مرونة المجتمعات في 7 ولايات، عقب تدريب 29 كادرًا خلال أيام الورشة الخمسة، مشددة على الدارسين إنزال ما تعلموه على أرض الواقع، مع الاستمرار في التدريب.
وشهد اليوم الختامي توزيع الشهادات على الدارسين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً