الفرقة 70 مشاة الجبلين تحتفل بالعيد المئوي للقوات المسلحة والذكرى 71 لسودنتها
الجمعة، 15 أغسطس 2025 07:12 م
الفرقة 70 مشاة الجبلين
احتفلت قيادة اللواء 70 مشاة الجبلين بالعيد المئوي لتأسيس القوات المسلحة السودانية والذكرى الـ71 لسودنتها، وذلك عبر طابور عسكري بمدينة الجبلين شهد حضوراً وتفاعلاً كبيراً من المواطنين.
وهنأ العميد ركن عبدالقادر أبو شاتين إدريس، قائد اللواء 70 مشاة الجبلين، القائد العام للقوات المسلحة وأعضاء هيئة القيادة ورؤساء الأفرع وقادة الفرق، موجهاً تهنئة خاصة لقائد الفرقة 18 مشاة "تماسيح النيل الأبيض" و جدد العهد بأن القوات المسلحة ستظل صمام أمان وحامية للشعب السوداني، مدافعة عن مكتسبات الوطن والمواطن.
كما بعث بالتحية والتهنئة للضباط وضباط الصف والجنود في مختلف المحاور القتالية، الذين يحققون الانتصارات في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة ومن عاونها من الخونة والمرتزقة والعملاء.
وأعرب قائد اللواء عن أمله في أن تعود هذه المناسبة والبلاد تنعم بالأمن والسلام، والقوات المسلحة أكثر قوة ومنعة وهي تزود عن الأرض والعرض، سائلاً المولى أن يتقبل شهداء الواجب، ويشفي الجرحى، ويفك أسر المأسورين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
وزير الصحة الاتحادي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية تعزيز التعاون في الاستجابة الصحية
-
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
-
في ضربة أمنية.. القبض على متهمين بأسلحة بيضاء ومصادرة مركبة مشبوهة بأم درمان
-
الخرطوم تتجه لإصلاحات صحية شاملة.. الطاقة الشمسية وتشغيل مصنع الأوكسجين وتعيين كوادر جديدة
-
الإدارة العامة للمرور تتأهب لإطلاق منصات ذكية للخدمات المرورية
أكثر الكلمات انتشاراً