هيئة الطرق تعلن اكتمال الصب الخرساني لكوبري ود البشير بأم درمان
الجمعة، 22 أغسطس 2025 07:22 م
هيئة الطرق والجسور بولاية الخرطوم
أعلنت هيئة الطرق والجسور بولاية الخرطوم عن اكتمال أعمال الصب الخرساني لكوبري ود البشير في مدينة أم درمان، وذلك ضمن جهود إعادة تأهيل البنية التحتية المتضررة جراء الحرب.
وأوضحت الهيئة، بحسب إعلام الولاية، أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة متكاملة لإصلاح وتأهيل الجسور المتأثرة بالأحداث الأخيرة، بهدف تسهيل الحركة المرورية وتحقيق الاستقرار الخدمي في العاصمة.
يُعد كوبري ود البشير من المعابر الحيوية التي تربط أجزاء واسعة من أم درمان، ويُتوقع أن يسهم تأهيله في تحسين انسياب الحركة وتقليل معاناة المواطنين خلال تنقلاتهم اليومية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
نجاة الشاعر التجاني حاج موسى من حريق التهم شقته بالقاهرة
06 أبريل 2026 10:09 ص
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً