دعم إنساني لـ إغاثة أهل الفاشر المتضررين
الإثنين، 25 أغسطس 2025 06:34 م
تكية الفاشر
قدمت تكية الفاشر اليوم الإثنين ، وجبة متكاملة استفادت منها مئات الأسر في مراكز الإيواء وتجمعات النازحين والأحياء المجاورة، وذلك بفضل دعم رجل البر والإحسان أبو خالد.
وتأتي هذه المبادرة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعيشها مدينة الفاشر نتيجة للحرب والحصار ونقص المواد الغذائية.
وأشاد متطوعو تكية الفاشر بالمساهمة المقدرة، مؤكدين أنها أسهمت في تخفيف معاناة الأهالي في وقت تشهد فيه المدينة شح السيولة النقدية وارتفاع الأسعار ونقصًا حادًا في المواد الغذائية.
ودعا المتطوعون الخيرين من أبناء السودان والمنظمات الإنسانية إلى مواصلة الجهود الإغاثية والعمل العاجل لإنقاذ المدنيين بالفاشر.
من جهتهم عبر المستفيدون من الوجبة امتنانهم العميق لأبو خالد، معتبرين دعمه نموذجًا للتكافل والتراحم الاجتماعي في أصعب الظروف.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً