الصادق إسماعيل يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية
الأربعاء، 03 سبتمبر 2025 12:15 م
الصادق إسماعيل يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية
تلقى مستشار رئيس مجلس السيادة لشؤون المنظمات والعمل الإنساني الفريق ركن الصادق إسماعيل، اليوم اتصالا هاتفيا من معالي الدكتورة مريم بنت علي بن ناصر آل مسند، وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية. نقلت خلاله التعازي في أحداث قرية ترسين بجبل مرة. التي راح ضحيتها عدد من المواطنين.
وأعربت الوزيرة القطرية عن دعم دولة قطر للشعب السوداني واستعدادها لتقديم كل الاحتياجات الإنسانية الضرورية.
ونقل الفريق ركن الصادق إسماعيل شكر وتقدير السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، وحكومة وشعب السودان لدولة قطر الشقيقة ولأميرها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على المساعدات التي ظلت تقدمها دولة قطر للشعب السوداني. مشيرا إلى العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً