بعد توقف لأكثر من عامين.. عودة قسم القسطرة القلبية للعمل بأم درمان
الأربعاء، 17 سبتمبر 2025 12:27 م
أعلنت وزارة الصحة بولاية الخرطوم عن إعادة تشغيل قسم القسطرة القلبية في مستشفى أم درمان، وذلك بعد توقف دام لأكثر من عامين.
وأكدت الوزارة أن إعادة تشغيل القسم تأتي في إطار جهودها الرامية إلى تخفيف معاناة المرضى الذين يحتاجون إلى هذا النوع من الخدمات الطبية التخصصية، مشيرةً إلى أن القسم سيُسهم بشكل كبير في تقليل الحاجة للسفر خارج الولاية أو الانتظار لفترات طويلة للحصول على العلاج.
ويُعد قسم القسطرة القلبية من الأقسام الحيوية التي تخدم شريحة واسعة من المرضى، ويُشكل تشغيله إضافة مهمة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة في ولاية الخرطوم.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً