وفد المجلس القومي للمهن الطبية والصحية يلتقي القنصل العام في جدة
الجمعة، 26 سبتمبر 2025 05:33 م
اللقاء
استقبل القنصل العام في جدة وفد المجلس القومي للمهن الطبية والصحية برئاسة مدير المراكز الخارجية بالمجلس د.محمد حمد محمد حمد، اليوم.
حيث قدم الوفد تنويراً حول نشاطات المجلس خلال الفترة السابقة على المستويين الداخلي والخارجي، كذلك استعرض جهود المجلس المبذولة في تطوير المهن الصحية وتعزيز الكفاءات المهنية.
من جانبه ثمّن القنصل العام الدور الطليعي الذي يقوم به المجلس في رفع مستوى الأداء المهني، مؤكداً استعداده لرعاية أنشطة المجلس في جدة والمنطقة الغربية، ومشدداً على أهمية فتح نافذة للمجلس في جدة نظراً لموقعها الاستراتيجي وأثرها في تسهيل الخدمات للممارسين.
كما وعد القنصل بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الممارسين، خصوصاً في مجال التدريب، بما يضمن رفع كفاءاتهم وتحقيق أفضل المعايير المهنية.
الجدير بالذكر ان هذه اللقاءات تأتي في اطار تعزيز العلاقات التنسيقية بين المجلس والجهات ذات الصلة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً