القوات المسلحة تدمر منظومة تشويش ومنصة هاون للمليشيا الإرهابية بالفاشر
الخميس، 02 أكتوبر 2025 10:24 ص
الفرقة السادسة مشاة
أعلنت الفرقة السادسة مشاة بالفاشر عن تدمير القوات المسلحة اليوم "الأربعاء" لمنظومة تشويش قادمة من نيالا بكامل طاقمها في منطقة شنقل طوباي بمحلية دار السلام بولاية شمال دارفور.
كما تمكنت قواتنا من تدمير منصة هاون عيار 120 وتحييد مجموعة من المركبات القتالية التابعة للمليشيا بأطراف مدينة الفاشر.
وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة لتأمين محيط الفاشر وقطع خطوط الدعم عن المليشيا.
وقالت الفرقة السادسة مشاة بالفاشر أن النصر بات قريباً بإذن الله، سائلة الله الحمد على توفيقه.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً